النظام الوطني للمؤتمر مخزن السهم


النظام الوطني للمؤتمر مخزن السهم 20Store٪ 20Banner٪ 202015.jpg "/٪ مرحبا بكم في النظام الوطني للسهم متجر على الانترنت. هذه البضائع ميزات متجر المصممة حديثا وصفت حصرا لساك-N-فوكس لودج # 108. وقد تم إنشاء العناصر الموجودة في مخزن خاص لNOAC 2015 ولن تكون متاحة بعد 15 مايو، 2015. ولا توجد أي قيود على كمية ولكن لن تكون هناك حاجة لدفع لكافة العناصر في كامل أثناء الخروج. خلال إطلاعك سيكون لديك خيار لدفع مع بطاقة الائتمان أو E-تحقق. وكميات محدودة ستكون متاحة للبيع بعد أوامر على الانترنت قد انتهت في 15 مايو عام 2015. وسيكون الأصناف المعروضة للبيع في جميع المناسبات لودج حتى يتم بيع جميع البنود المتبقية. وأعضاء اللجنة NOAC تكون على زمالة الربيع للمساعدة في أوامر الموقع. إذا هي قادرة نحن نشجعكم على طلب الشراء عبر الإنترنت ولكن سوف نكون سعداء لمساعدة كنت امر في الموقع. ونحن لن تخزين كميات كبيرة من بقع والقمصان والقبعات أو كما هو الحال في السنوات السابقة. يرجى تضع ذلك في اعتبارها عند الطلب البضائع NOAC الخاص بك. إذا قمت بوضع أوامر متعددة على الانترنت وسوف تكون واحدة البنود الخاصة بك معا لالتقاط. فإن أي أوامر وضعت على الانترنت سيكون جاهزا لالتقاط في الاجتماع الطارئ يونيو NOAC. إذا كنت لا يحضرون NOAC لكن البضائع شراء المئوية سيتم اتخذها لنشر وجمع من رماد هذا الصيف. إذا كنت غير قادر على اختيار طلبك في الاجتماع الطارئ أو نشر / تجمع الرماد وسوف يتم نقلك إلى مركز الخدمة واترلو. إذا كنت تعيش في منطقة الخدمة ماسون سيتي ستتخذ طلبك إلى مركز خدمة ماسون سيتي لبيك اب. إذا كان لديك أي أسئلة حول استخدام النظام الإلكتروني يرجى الاتصال بإدارة الموقع NOAC. يرجى عدم تحديد الشحن إذا كنت تحضر NOAC أو يعيشون في المنطقة خدمة مجلس ينبغو. إذا كنت تعيش خارج منطقة الخدمة يمكنك إضافة الشحن ل$ 7.00 وسيتم شحن البضائع لك.

Comments

Popular posts from this blog

يوم التداول إتقانها دليل المبتدئين كاملة حول كيفية كسب المال على الانترنت في 30 يوما أو أقل عن طريق القديس

فوركس ساعات التداول ويكيبيديا 60 ثانية ثنائي خيارات للتجارة

قراء يندا التدريب عبر الإنترنت