Get المتقدمة للتجارة المدونة


GET المتقدمة للتجارة المدونة إعداد لوحة تجارة الفوركس وصلتني هذه الاستجابة الإيجابية إلى آخر مشاركة لي في فبراير 27 بشأن الإعداد لوحة تجارة سوينغ أنني اعتقد انه سيكون من العدل أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة للسوق العملات الفور. طلب مني بانتظام جدا حول أفضل طريقة لتصميم لوحة التحكم الرئيسية لمراقبة رموز العملات الأجنبية. الفرق الوحيد بين لوحة تجارة سوينغ ولوحة الفوركس هي الرموز والفواصل منها أن أحب لمراقبة. لوحة للتجارة سوينغ يقتصر على تلك الأسهم التي لديها خيارات الأسبوعية مرتبطة بها. أن يقال، يمكنك أن تتخيل أن هناك عدد غير قليل من الأشياء لتتبع. لوحة فوركس من ناحية أخرى محدودة جدا في كمية من الرموز التي يتم اتباعها في أي وقت من الأوقات. بالنسبة للجزء الأكبر، وأنا اتبع العملات الأساسية تستند USD وعدد قليل من غير USD أزواج القائمة. وفيما يتعلق بالأطر الزمنية المختلفة التي أتابع، وأنا أنظر فقط في الرسوم البيانية التي هي 60 دقيقة أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، واضاف لقد فترات ترسم متعددة ساعة للحصول على بعض منظور إضافي حول تطوير opportunities. While أنا لا تركز على استراتيجيات مختلفة من المتقدم الحصول عليها، وأنا نادرا ما تأخذ XTL تتاجر مع أن فئة من فئات الأصول المحددة لذلك لقد أزالت منهم من المثال أدناه. في هذه الصورة، وأنا أتابع رموز الفوركس المذكورة أعلاه على خمسة الأطر الزمنية لكل منهما مع ثلاثة نماذج التداول المختلفة في الاعتبار. وهذا يفتح الباب لتكون قادرة على التعرف على الفرص وتطبيق نموذج التداول الصحيح الأنسب لهذا الإعداد. نضع في اعتبارنا أن هذا هو القالب الأساسي، ولكن يجب أن تكون بمثابة نقطة انطلاق جيدة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تطوير حياتهم لوحة النافذة الخاصة لإيجاد الصفقات. وتجدر الإشارة إلى أن لوحة GET متقدمة هي أداة قوية للغاية، ولكنه يتطلب أيضا تجهيز قوة قوية من حيث الإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت غير متأكد حول أجهزة الكمبيوتر قدراتك، أود أن أوصي أن نلقي نظرة على متطلبات النظام لتقوم بعض المؤسسات. معظم المستخدمين GET متقدم تندرج تحت فئة "السلطة المستخدم".

Comments

Popular posts from this blog

يوم التداول إتقانها دليل المبتدئين كاملة حول كيفية كسب المال على الانترنت في 30 يوما أو أقل عن طريق القديس

فوركس ساعات التداول ويكيبيديا 60 ثانية ثنائي خيارات للتجارة

قراء يندا التدريب عبر الإنترنت